غرفة تجارة النجف اول مؤسسة بالعراق تحصل على شهادة الايزو الدولية

وقال رئيس الغرفة زهير محمد رضا شربه :" ان غرفة تجارة النجف هي اول مؤسسة من النجف تحصل على هذه الشهادة والغرفة اليوم ترسل رسالة من خلال هذا الامتياز الى المؤسسات كافة بضرورة المبادرة للحصول عليها".

واضاف: " ان هذه الشهادة تعطي اطمئنان للزبون خصوصا في مجال الانتاج وهي باب نحو العالمية  فالعراق اليوم يستورد وفي السابق كان مصدر فيمكن الاستغناء عن 50% من البضاعة المستوردة ".

وتابع شربة :" ان البرنامج استمر اكثر من ستة اشهر ابتدأ بالتدريب للكوادر وكان هناك فريق عمل بذل جهد كبير وتألق في تحقيق هذا الانجاز وتبقى المهمة الاصعب الحفاظ عليه من خلال المتابعة المستمرة والتطوير والتدقيق الاداري والفني".

من جانبه قال مدير فرع العراق للمنظمة الامريكية للمعايير الدولية محمد عويس :" جئنا الى النجف اليوم لمنح شهادة الايزو وهي نظام عالمي ينظم العملية الادارية والفنية والفائدة من هذا النظام الوصول الى مستوى كما يجري في المنظمات العالمية".

واكد عويس " ان  العملية مرت بمراحل متعددة هي التدريب والتنظيم والمراقبة ومن  منح الشهادة واعتقد ان هذه الشهادة تمثل جسر الى العالم لانها لغة مخاطبات وفق اعلى المستويات الادارية".

وتم خلال الحفل تسليم شهادة الايزو لرئيس الغرفة  من محمد عويس مدير فرع العراق للمنظمة الامريكية للمعايير الدولية  وبدوره قدم رئيس الغرفة درعها كرمز تذكاري لممثل المنظمة الدولية.

يأتي هذا الانجاز ضمن رسالة ورؤية الغرفة في تحقيق اعلى المواصفات الادارية والفنية المطابقة للمعايير الدولية.

انتهى
د.م

التعليقات (0)Add Comment

أضف تعليق
تصغير | تكبير

security code
الرجاء إدخال الحروف الظاهرة.


busy

Newer news items:
Older news items: