رئيس الجمهورية في ضيافة وزارة الداخلية لتقديم التهاني بعيد الشرطة

بيان لمكتب رئيس الجمهورية ذكر أن الرئيس معصوم زار عصر اليوم الاربعاء وزارة  الداخلية وكان في استقباله الوزير قاسم الاعرجي والوكيل الاقدم عقيل الخزعلي وكبار القادة والآمرين والمدراء في وزارة الداخلية.

وقدم رئيس الجمهورية التهاني لمنتسبي وزارة الداخلية والشرطة بمختلف الاجهزة والدوائر بمناسبة الذكرى السنوية لتأسيس الشرطة العراقية.

البيان الرئاسي أشار الى أن الرئيس معصوم أشاد بالدور البطولي للشرطة العراقية في قتالها وانتصارها على عصابات "داعش" الارهابية والاسهام إلى جانب مختلف تشكيلات القوات المسلحة وأجهزة الأمن الأخرى في  الدفاع عن أمن الوطن والمواطنين فضلا عن الجهود المهمة في الحفاظ على سلامة وامن المجتمع.

كما اشاد رئيس الجمهورية بتضحيات أبناء الشرطة ، مثنيا على بطولة الشهداء الذين ضحو بأرواحهم ، كما تمنى الشفاء العاجل لجرحى الشرطة ، مؤكداً ضرورة  الاهتمام بعوائل الشهداء ورعاية الجرحى اكراما لما بذلوه في سبيل الوطن والشعب.

وشدد الرئيس معصوم على ضرورة الاهتمام بالجانب الاستخباري والعمل من اجل القضاء على الخلايا النائمة للإرهابيين وكذلك تصفية العصابات الاجرامية بما يعزز النصر بتحقيق الامن والاستقرار بشكل ناجز  ، مؤكداً في الوقت ذاته على اهمية تطوير اجهزة الشرطة واداء دوائر الوزارة المختلفة. 

البيان ذكر أن وزير الداخلية قدم في مستهل اللقاء عرضاً عن الدور البطولي لقوات الشرطة ومختلف تشكيلات القوات المسلحة في التصدي للإرهاب.


انتهى

م . م       

التعليقات (0)Add Comment

أضف تعليق
تصغير | تكبير

security code
الرجاء إدخال الحروف الظاهرة.


busy

Newer news items:
Older news items: