معارض و أمسيات

الحرس الثوري الإيراني: الدول الإسلامية وإيران لديهم قوة ليس لها حدود

أكد قائد القوات البحرية في الحرس الثوري الإيراني، علي فدوي، أن قوة الدول الإسلامية وإيران ليس لها حدود، لافتًا إلى أنه عندما تتحقق هذه الدول والشعوب، لن يغامر أي عدو بالوقوف أمامهم.

هذا ماتوقعته الانواء الجوية عن تساقط الامطار في العراق

توقعت هيئة الأنواء الجوية، اليوم الاحد، ان تشهد المناطق الوسطى من البلاد طقس غائم مع تساقط الامطار ابتداء من يوم الثلاثاء المقبل.

اليونيسيف: ربع أطفال العراق يعانون من الفقر

وقالت اليونيسيف في بيان لها اليوم الاحد :"إن الأمم المتحدة تحققت من وقوع 150 هجوما على منشآت تعليمية و50 هجوما على مراكز صحية وموظفيها منذ 2014".

وأضافت "أن نصف مدارس العراق بحاجة إلى إصلاح فيما تعطلت العملية التعليمية لأكثر من ثلاثة ملايين طفل".

وقال جيرت كابيلير المدير

قتلى بهجوم على مواقع قوات التحالف السعودي في اليمن

افادت مصادر صحفية يمنية "ان عملية هجومية للقوات اليمنية على مواقع التحالف السعودي في تبة العلم بجبهة نوفان قيفة في البيضاء وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم".

مصر: محكمة تسجن 33 من أعضاء ومؤيدي الإخوان بقضية‭ ‬عنف

وكان عشرات من أعضاء ومؤيدي الإخوان قد نظموا مظاهرة في آذار/ مارس 2014 في منطقة عين شمس بشمال شرق العاصمة سمع خلالها دوي إطلاق نار تبين أن صحفية وامرأة أخرى وطفلا قتلوا على أثره.

وأحالت النيابة العامة 48 إلى المحاكمة في القضية التي عرفت إعلاميا

الأمن الجزائري يفكك شبكة تضم 11 عنصرًا على صلة بـ"داعش"

وقال مصدر أمني محلي، لوكالة "سبوتنيك"، تابعته الغدير، إن أجهزة الأمن المختصة وضعت يدها على شبكة ترتبط بتنظيم "داعش الإرهابي"، تضم 11 عنصراً، كانت تقوم بجمع الأموال واستقطاب عناصر جديدة والإشادة بأعمال التنظيم الإرهابي.

وأشار المصدر، إلى أنه قد تم "اعتقال أربعة من

المجلس الوزاري للأمن الوطني يوافق على مشروع سور العراق الرقمي

بيان لمكتب رئيس الوزراء ذكر ان حيدر العبادي ترأس اليوم الاحد اجتماعاً للمجلس الوزاري للأمن الوطني ، وجرى خلال الاجتماع متابعة الخطط الأمنية والجهد الاستخباري لاستمرار الاستقرار الامني في جميع المناطق ، كما ناقش المجلس عدداً من القرارات والتوجيهات اضافة الى متابعة القرارات السابقة.

هذا ووافق

عشية انطلاق مؤتمر إعادة اعمار العراق .. الكويت تؤكد حرص شركات عالمية على المشاركة

وشدد الصباح على أن المؤتمر يعول كثيرا على المجتمع الدولي بإرسال رسالة واضحة للعراق بأنه كما كان معهم في دحر الارهاب بأن يكون معهم في البناء.

وكان نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الكويتي صباح خالد الحمد الصباح افتتح اليوم

عمليات بغداد تعلن القبض على عدد من المطوبين للقضاء العراقي وفق مواد مختلفة

وأكد بيان لقيادة العمليات أن القوات الامنية تمكنت وفق معلومات استخبارية من القاء القبض على متهمين اثنين في منطقة الشعب شرقي بغداد ، مشيرا الى أنها ضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة وادوات تعاطي مختلفة الاشكال.

وأضاف البيان أن القوات الامنية ألقت القبض ايضاً

الانصاري يدعو الكتل السياسية الى إصدار وثيقة شرف للحفاظ على اللحمة الوطنية

وطالب الانصاري في تصريح خص به الغدير الكتلَ السياسيةَ بإصدارِ وثيقةِ شرفٍ حفاظاً على الُلحمةِ الوطنيةِ وبناءِ العراقِ بشكلٍ صحيح.


انتهى

م . م      

قاسمي: الادعاءات الصهيونية حول الطائرة الإيرانية المسيرة "أمر مثير للضحك"

أكد المتحدت باسم وزارة الخارجية الإيرانية بهرام قاسمي أن وجود إيران في سورية استشاري وبطلب من الحكومة السورية.

بدر النيابية : سنكون مع الإجماع الوطني بشأن موعد انتخابات مجالس المحافظات

وبيّن عضو الكتلة النيابية رزاق الحيدري في تصريح صحفي أن اغلب نواب التحالف الوطني كانوا مع إجراء الانتخابات المحلية مع النيابية في يوم واحد وكانت هناك رغبة شديدة من

قوات الرد السريع تعلن انتهاء عملية تفتيش قضاء طوزخورماتو

اكد قائد فرقة الرد السريع في الشرطة الاتحادية اللواء ثامر الحسيني انتهاء من العملية العسكرية الخاصة بتفتيش قضاء طوز خورماتو بمحافظة صلاح الدين بمراحلها الثلاثة.

فياض :اسقاط الطائرة الصهيونية يكشف قدرات الدفاع لدى المقاومة وحلفائها

وقال عضو ​كتلة الوفاء للمقاومة​ النائب ​علي فياض​ :"ان في حال تعرضنا لعدوان فإن للمقاومة الحق بالمدافعة عن البلد "، مشيراً الى "أن ما حصل عبر اسقاط ​طائرة​ اف 16 الاسرائيلية يكشف رأس التطور في القدرات الدفاعية في محور المقاومة"، مشددا على "أن ما هو مخفي أعظم".

وتابع فياض "ان المنطقة

حزب الله يدين بشدة العدوان الصهيوني المستمر على سورية

وجدد حزب الله في بيان له " التأكيد على موقفه الثابت والقوي إلى جانب الشعب السوري في الدفاع عن أرضه وسيادته وحقوقه المشروعة" ، مشيداً " بيقظة الجيش السوري الذي تصدى ببسالة للطائرات الإسرائيلية المعادية وتمكن من اسقاط مقاتلة من طراز أف 16".

واعلن الحزب "انها بداية مرحلة

العامري يشيد بدورِ المؤسسةِ الطبيةِ والأطباءِ العراقيينَ ويدعو لتطويرِ الكوادرِ الطبيةِ

وأشاد العامري خلالَ الزيارةِ بدورِ المؤسسةِ الطبيةِ والأطباءِ العراقيينَ في مختلفِ المجالات. 

العامري واثناءَ حضورِهِ مؤتمر طبيٍ أقيم في مستشفى الواسطي ، دعا الى تطويرِ الكوادرِ الطبيةِ وعدمِ الاعتمادِ على دولِ الخارجِ في هذا المَجال.

انتهى

م . م      

جنبلاط : اضطرابات كبيرة ستحصل في المنطقة عقب إسقاط الطائرة الصهيونية

وقال رئيس اللقاء الديمقراطي اللبناني، في تغريدة له على موقع التواصل الإجتماعي (تويتر) :" يبدو ان اضطرابات كبيرة قادمة على المنطقة لن ينفع التفكير بفصل المسارات لان الإسرائيلي اصلا اعلن ربطها ".

واضاف جنبلاط "الى صناع القرار في لبنان وجب الاحتياط

البياتي يحمل الحكومة مسؤولية اختطاف واعدام رعاة الاغنام في محيط الطوز

حملت منظمة بدر فرع الشمال الحكومة مسؤولية اختطاف واعدام 5 من رعاة الاغنام من المكون التركماني من قبل عصابة ارهابية في محيط قضاء طوزخرماتو شرقي صلاح الدين .

روسيا تدعو الى الاحترام الكامل لسيادة سورية وسلامة اراضيها

أعربت وزارة الخارجية الروسية، اليوم السبت، عن قلق موسكو من الغارات على سورية وتنامي التوتر في مناطق وقف التصعيد.

وزيرة الدفاع الالمانية تشيد بأداء القوات الامنية العراقية وتجدد للعبادي دعم برلين لبغداد

بيان لمكتب رئيس الوزراء ذكر أن العبادي استقبل اليوم السبت فون دير لاين والوفد المرافق لها وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين العراق وألمانيا في المجال الأمني ، كما تم بحث الاوضاع في المنطقة.

الوزيرة الالمانية أشادت خلال اللقاء بالتطور الكبير

الطاهر: قلق لدى الكيان الصهيوني ومأزق شديد يعيشه على مستوى وجوده

اكد عضو المكتب السياسي للجبهة الشعبية في فلسطين (ماهر الطاهر) ، اليوم السبت ، ان الفصائل الفلسطينية جزء من محور المقاومة وما صدر عن كتائب القسام أمر طبيعي .

الرئيس الإيراني : الثورة الاسلامية لا تحمل في رسالتها اهدافا توسعية

الشيخ روحاني وفي كلمة له مساء اليوم السبت خلال لقائه جمعاً من السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسية والمنظمات الاجنبية العاملة في طهران ، أكد أن إيران قادرة على ان

ائتلاف ثورة 14 فبراير : موعدَ إزالةَ "إسرائيل" من الوجود باتَ قريب

وذكر ائتلاف شباب ثورة 14 فبراير في بيان له اليوم "ان هذا الإنجاز النوعيّ قد أدخل المنطقة ومسار المعركة مع الصهاينة إلى مرحلة جديدة، سيكون لمحور المقاومة فيها اليد الطولى في ميادين القتال برًا وبحرًا وجوًا ، وسيُحقّق معادلةَ ردعٍ جديدةٍ تجعلُ الصهاينةَ في دائرةٍ ضيقةٍ محدودةِ الخيارات".

وأضاف

عمليات البصرة تؤكد عزمها القضاء على مذاخر بيع الأدوية المغشوشة ولا تستهدف الصيادلة

وأكد قائد عمليات البصرة الفريق الركن جميل الشمري في تصريح صحفي له مساء اليوم السبت أنه  "بعد انتصار قواتنا الامنية البطلة على عصابات داعش الإرهابية نقوم الان بحملات تفتيش لا تقل أهميتها عن محاربة داعش وهي مكافحة الفساد والغش الدوائي والاستهانة بحياة ابناء بلدنا العزيز".

وأكد الشمري

سعر صرف الدولار في العراق اليوم السبت

وبحسب الأرقام الواردة فقد سجل سعر بيع الدولار في بورصة الكفاح في بغداد اليوم 123 الفا و 500 دينارا وسعر الشراء 124 الفا و 550 دينار مقابل المائة دولار.
 
 وفي بورصة البصرة سجل سعرالبيع اليوم 123 الفا و950 دينارا، وسعر الشراء 123 الفا و900 دينار مقابل المائة دولار.

فيما سجل سعر بيع

الأعرجي من خانقين : القانون مسؤوليتنا ولن نسمح لأي شخص أو جهة بتجاوزه

بيان لمكتب وزير الداخلية ذكر ان الاعرجي وصل اليوم الى خانقين وجلولاء وكان في استقباله محافظ ديالى مثنى التميمي وقائد شرطة المحافظة وقائمقام خانقين ، مبينا أن

شهاب: من حق سورية الرد على الاعتداءات الصهيونية المتواصلة

وقال شهاب في حديث صحفي :"ان الرسالة الأهم في اسقاط الطائرة الإسرائيلية هي الإرادة القوية والقومية للدولة السورية" ، مضيفاً "انه من يتخذ قراراً على هذا المستوى الاستراتيحي يعني أنه جاهز لأي مواجهة".

واضاف "ان اسقاط الطائرة انعكس ايجاباً على معنويات الشعب

ديربي شمال لندن ينتهي لصالح توتنهام بفضل هدف كين

سجل كين هدف المباراة في الدقيقة 49 ليرتفع رصيد توتنهام بقيادة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكتينيو إلى 52 نقطة في المركز الثالث بينما تجمد رصيد آرسنال بقيادة المدرب الفرنسي آرسين فينجر عند 45 نقطة في المركز السادس.

توتنهام تفوق في أغلب فترات المباراة مع تألق

تركيا تؤكد سقوط مروحية تركية من طراز "أتاك" في منطقة عفرين السورية

وقال في تصريح صحفي عقب زيارته لولاية (موغلا) جنوب غرب البلاد، اليوم :"ليست لدينا أدلة قاطعة حول ما إذا كان سقوط المروحية ناجم عن تدخل خارجي، وبدأت التحقيقات اللازمة لمعرفة ذلك".

كما أعلنت رئاسة الأركان التركية في بيان لها إن مروحية من طراز

طهران :وزارة الأمن تدعو الشعب للمشاركة الواسعة في مسيرات انتصار الثورة الاسلامية

وجاء في بيان اصدرته وزارة الامن بالمناسبة اليوم السبت "ايها الشعب الباسل والبطل في الوطن الاسلامي، الان حيث نحتفل بالذكرى الـ 39 لانتصار الثورة الاسلامية المجيدة

البياتي يدعو الحكومة الى تحمل مسؤوليتها بشأن التركمان المخطوفين ويهدد باعتصام جماهيري

وقال البياتي، أنه رغم وجود آلاف من قوات الرد السريع وقوات أخرى إلا إن استرخاص دماء التركمان من هذه الحكومة غير المسؤولة عن أشرف وأطهر طبقة وأكثر مظلومية من مكونات الشعب العراقي.

وأضاف البياتي على الحكومة أن تتحمل مسؤوليتها وتحاسب المسؤولين

استشهاد واصابة 9 اشخاص بهجوم مسلح في خانقين شمال شرقي ديالى

استشهد واصيب, اليوم الخميس , 9 أشخاص بهجوم مسلح إستهدف محال تجارية في قضاء خانقين شمال شرقي ديالى.

ضبط ملايين الحبوب المخدرة في مطار بغداد الدولي

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان له : "ان السلطات الأمنية في مطار بغداد الدولي ضبطت كمية كبيرة من الحبوب المخدرة في مطار بغداد الدولي تنفيذا لقرار قاضي محكمة تحقيق النزاهة وبالتنسيق مع مديرية تحقيق بغداد / دائرة التحقيقات / هيأة النزاهة".

وأضاف : "ان

بالارقام : المؤشر نيكي الياباني يتراجع وسط موجة هبوط عالمية

هبط المؤشر نيكي الياباني اليوم الجمعة مع استمرار ضعف الأداء في بورصة وول ستريت وقادت الأسهم المرتبطة بالنفط التراجع الأوسع نطاقا مع انخفاض أسعار الخام.

النزاهة تكشف تفاصيل ضبط ملايين الحبوب المخدرة في مطار بغداد

وقالت دائرة التحقيقات بالهيأة في بيان لها اليوم الجمعة  :"ان ملاكاتها وبالتعاون مع مكتب المُفتِّش العامِّ في جهاز المخابرات الوطنيِّ تمكنت من ضبط شحنة مخدراتٍ دخلت العراق عبر الشحن الجويِّ  بالاضافة الى ان عمليَّة الضبط نُفِّذَت بموجب مُذكَّرةٍ قضائيَّةٍ".

وأضاف : "ان ملاكات

منبئ جوي :إرتفاع درجات الحرارة في العراق

وقال صادق عطية في صفحته على الفيسبوك صباح اليوم الجمعة "ان إرتفاع متوقع بدرجات الحرارة في الاسبوع المقبل لتقترب من 30 مئوية نهاراً او اكثر بقليل في مدن الجنوب".


وكانت الأنوءا الجوية والرصد الزلزالي، توقعت أمس ان تكون درجات الحرارة العظمى في العراق بداية الأسبوع المقبل أكثر من 23 مْ .

انتهى
د.م

العراق يودع كأس آسيا لكرة الصالات

وجاءت اهداف اليابان جميعها في الشوط الاول من المباراة عن طريق كاورو موريوكا وريوسوكي نيشيتاني وويوكي موروتا لتصل اليابان الى المباراة النهائية للمرة التاسعة في تأريخها.

وينتظر المنتخب الياباني الفائز من مباراة ايران واوزباكستان في المباراة النهائية.


انتهى
د.م

مرضى السكري اكثر عرضة للاصابة بـ"العمى"

ولكشف العلاقة بين مرض السكري والإصابة بالمياه البيضاء أو إعتام عدسة العين قام الباحثون بتحليل السجلات الطبية لأكثر من 56 ألف مريض بالسكري في بريطانيا تزيد أعمارهم عن 20 عامًا.

ووجد الباحثون "أن مرضى السكري يصابون بالمياه البيضاء بمعدل ضعف الأشخاص غير المصابين بالسكري".

كما وجد الفريق "أن

لافروف : امريكا نقضت وعدها وتسعى لتقسيم سورية

وعن الاتفاق النووي الايراني قال لافروف : " ان انهيار الاتفاق النووي الإيراني محفوف بعواقب لا يمكن التنبؤ بها" ، مضيفاً "ان الضغط والابتزاز لن يجبرا روسيا على التخلي عما تعتبره أموراً هامة " .

وتابع لافروف "ان روسيا تدعو الغرب للحوار ومستعدة للتفاوض على أساس متساو" .

انتهى ع.خ

10 أطعمة تخلصك من حموضة المعدة تعرف عليها

فإذا كنت ممن يعانون من حموضة المعدة بعد كل وجبة، إذاً يتعين عليك إدراج هذه الأطعمة ضمن نظامك الغذائي اليومي للتخلص منها، وهي كالآتي حسب ما جاء في موقع" بولد سكاي" المعني بالصحة:

1 - الحليب
يحتوي الحليب على كميات كبيرة من الكالسيوم، وهو معدن يعمل على

مصدر بالمالية النيابية: وصول الموازنة المعدلة من الحكومة متضمنة استقطاعات الرواتب

وقال المصدر في تصريح صحفي، إن "الموازنة المالية المعدلة لعام 2018 وصلت من الحكومة، اليوم، الى البرلمان".

وأضاف المصدر، أن "الموازنة تتضمن استقطاعات الرواتب".

وكان عدة نواب أكدوا في أوقات سابقة، زوال مبررات الاستقطاعات المفروضة على

الهجرة والمهجرين: وجود "صعوبات وعوائق" في ملف الخلافات بين بغداد وأربيل

وقال الجاف في مؤتمر صحفي عقده في السليمانية، تابعته الغدير، إن "مسألة حل المشاكل القائمة بين بغداد وأربيل لم تجد بعد طريقها الى الحل بشكل أكثر جدية"، عازيًا أسباب ذلك الى "وجود صعوبات وعوائق وتداخل في الملفات".

وأضاف الجاف، أن "عمل اللجان المختصة بشأن ملف

روحاني: ينبغي الحفاظ على وحدة سورية والقضاء على الارهاب

وقال الرئيس روحاني لدى استقباله وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو في طهران اليوم :" ان البعض يسعى للاخلال بالحدود الجغرافية للمنطقة" ، مشدداً على " ضرورة الحفاظ على وحدة سورية والقضاء على الارهاب".

واكد الرئيس الايراني "ان الولايات المتحدة وإسرائيل لن ترغب في حل مشاكل المنطقة".

من جهته

العمليات المشتركة :حصيلة اليوم الاول من عملية طوزخرماتو

وقالت القيادة في بيان لها اليوم الخميس:  "انه بعد أن شرعت قواتنا الأمنية في ساعات الصباح الأولى لهذا اليوم بعملية تفتيش شرق قضاء طوز خورماتو  تمكنت قواتنا الأمنية

الحكم على محافظ نينوى السابق بالحبس الشديد لاستغلاله منصبه الوظيفيَّ

واكدت دائرةُ التحقيقات في هيأة النزاهة  في معرض حديثها عن تفاصيل القضيَّة أنَّ المُدان الهارب استغلَّ وظيفته في تعطيل تنفيذ أحكام القانون رقم (19) لسنة 2005 وقرارات لجنة العزل والفكِّ التابعة للأمانة العامَّة لمجلس الوزراء.

 المحكمة، بعد اطِّـلاعها على المفاتحة

ثمانية أفواج عسكرية تصل البصرة للقضاء على الخارجين عن القانون

اكد مصدر مطلع بمجلس محافظة البصرة وصول فوجين من قوات جهاز مكافحة الإرهاب وفوجين من قوات الرد السريع الى محافظة البصرة .

القبض على عصابة نفذت 25 عملية تسليب عبر نصب سيطرات وهمية

وقال المتحدث الرسمي لمجلس القضاء الأعلى القاضي عبد الستار بيرقدار في بيان له اليوم الخميس :  "ان محكمة تحقيق البياع دونت اعترافات عصابة تتكون من سبعة أشخاص وتتخذ من

اللواء 23 بالحشد يدمر مضافة لداعش ويفكك عبوات ناسفة شمالي ديالى

وقال مسؤول الإعلام الحربي للواء حسين الحسيني، إن "قوات اللواء دمرت المضافة واستولت على مضافات لداعش إلى جانب تفجير برميل ملغم وتفكيك عدد من العبوات الناسفة في قرية" البو طريمش بالقرب من منطقة "انجانة" شمالي ديالى عند حدود صلاح الدين".

وأضاف، أن "قوات الحشد الشعبي تواصل

القدو : بقاء المستشارين او التشكيلات العسكرية الامريكية في العراق غير مبرر

وأضاف القدو في تصريح صحفي أن جهات سياسية تستجدي وتستنجد بقاء القوات الامريكية في بعض المحافظات لتخوفها من تمدد القبول والتأييد الجماهيري للحشد الشعبي وخسارة

الدفاع الروسية: جبهة "النصرة" حصلت على مضادات طائرات محمولة على الكتف

أكدت وزارة الدفاع الروسية، أنها تعمل على تقصي قنوات إيصال أنظمة الدفاع المضادة للطائرات المحمولة على الكتف إلى إرهابيي "جبهة النصرة" في سورية ، وتحديد نوع هذه المنظومات.

النفط: تحقيق إيراد مالي "غير مسبوق" في عام 2017

وقال اللعيبي في برقية وجهها الى رئيس الوزراء، حصلت الغدير على نسخة منها، إن "الفرق الفنية والهندسية للتشكيلات النفطية تمكنت من إعادة تأهيل حقل عجيل النفطي بمحافظة

نيجيرفان البارزاني: سنتشاور مع الأطراف السياسية لتحديد موعد لانتخابات الإقليم

وقال البارزاني في مؤتمر صحفي، عقد عقب اجتماع لحكومة الإقليم مع البرلمان ومفوضية الانتخابات في كردستان، "سيتم التشاور مع الأطراف السياسية للاتفاق بشأن تحديد موعد لإجراء الانتخابات في إقليم كردستان، مبينا أن "الجهات المعنية اتخذت الإجراءات اللازمة لعملية الانتخابات".

من جانب آخر قال

سورية توجه رسالة للامم المتحدة ومجلس الامن تنديداً بالعدوان الصهيوني على ريف دمشق

وذكرت الخارجية في مضمون الرسالة "ان الاعتداءات الإسرائيلية تأتي استمرارا للنهج العدواني الخطير الذي تتبعه (اسرائيل) المتمثل بدعمها للمجموعات الإرهابية المسلحة بما

نصائح هامة لتجنب "بحة الصوت "في فصل الشتاء

إن بحة الصوت في الشتاء ترجع في الغالب إلى اختلاف درجات الحرارة الناجم عن الهواء البارد في الخارج وهواء المدفأة الجاف في الداخل، مما يتسبب في جفاف الغشاء المخاطي للفم والحلق.

ويمكن مواجهة ذلك باستخدام مرطبات الهواء كتعليق مناشف رطبة أو وضع

العراق: الضرائب تحقق 4 مليارات دولار في 2017

حققت الهيئة العامة للضرائب خمسة ترليونات و22 مليار دينار نحو 4 مليارات دولار كعائدات للخزينة العامة للدولة للعام 2017 من بينها ترليون و81 مليار دينار كعكس أمانات.

طبيب يتسبب بإصابة 21 شخصا بفيروس الإيدز

وقال المسؤول الصحي سوشيل تشودري :"إن الطبيب كان يعالج الفقراء وسكان القرى من نزلات البرد والسعال والإسهال، حيث تسبب بإصابتهم بالإيدز بسبب استخدامه لحقن ملوثة ، مضيفاً"أن الشرطة تلاحق الطبيب الذي هرب من بلدة بانجارمو الكائنة في ولاية أوتار براديش".

وأكد عدد من مراجعي الطبيب

الحشد الشعبي يعلن انطلاق عمليات تطهير مناطق قضاء طوزخرماتو

وقال اعلام الحشد الشعبي في بيان له اليوم الاربعاء : "ان ثمانية ألوية من الحشد الشعبي والجيش العراقي والرد السريع وعمليات صلاح الدين وباسناد جوي من طيران الجيش انطلقت صباح اليوم بعمليات تامين وتطهير مناطق شرق قضاء طوزخورماتو".

واضاف إعلام الحشد:"ان القوات انطلقت من

الرافدين يمنح " 1265" وحدة سكنية في مجمع بسماية

وقال المكتب الاعلامي للمصرف في بيان له اليوم الاربعاء : "انه تم منح أكثر من 1265 وحدة سكنية للمواطنين والموظفين الذين تم تسجيلهم لغرض الحصول على قروض مجمع بسماية السكني".

وأشار الى  "ان الفروع المخصصة للمنح هي المستنصر – الخلفاء – الامين –

تحديد موعد إنطلاق البطولة الرباعية في العراق

وذكر رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود في تصريح صحفي اليوم الاربعاء :" ان المنتخبات المشاركة في البطولة هي العراق وقطر والكويت وسوريا ".

وأضاف : " ان منافسات البطولة ستقام في مدينتي كربلاء والنجف "، منوهًا إلى " ان المباريات قد تلعب في المدينة الرياضية بالبصرة ".

مشيرا الى "ان اتحاد

تفكيك خلية إرهابية جهزت عجلات ملغومة لاستهداف جنوب العراق

كشفت محكمة تحقيق الناصرية المختصة بقضايا الإرهاب عن تفكيك خلية إرهابية كانت تجهز عجلات ملغومة لاستهداف المحافظات الجنوبية.